Top Ad unit 728 × 90

random

العلم الخبيث وليس العلم الحديث

إذا انكشف كذب هذا العلم الحديث فسيستحق بجدارة أن يحمل اسم "العلم الخبيث" الذي لا يستغرب أن يصنع فير~وسا وأن يكون كذابا في كل شيء حتى الأسلحة النووية المزعومة! وفي هذه الحالة على المسلمين العودة إلى تراثهم وترك هؤلاء الكلاب عنهم، أي الإنتباه لعزتهم بدل اتباعهم في كل شيء كعبيد لهم - وهو الواقع - فلا خير فيهم، وكيف يأتي الخير من الملحدين والكفار الذين حذرنا ربنا منهم مرارا وتكرارا (من لا خير فيه لربه كيف يكون فيه خيرا لمسلم موحد؟)! إذا كان الشيطان موجودا فهؤلاء هم جنده وأتباعه ويده من الإنس، فكيف يثق المسلمون - حكومات وشعوبا - فيهم كل هذه الثقة؟ ألا يحق لنا كمسلمين أن نطبق شريعة ربنا على أرضنا أم انها من الإرهاب؟ ألا يحق لنا أن نجعل مناهج التعليم مرتكزة على علوم شريعتنا المباركة لتخرج لنا الأجيال الصالحة التي تطمح إلى دخول الجنة؟

ما هذا العبث بل ما هذا الإستعمار المقيت؟

هذا الرأي ليس إخوانيا ولا داعشيا - تفووو بالإثنين - بل هو رأي المسلم العادي الموالي لحاكمه الملتزم بالجماعة، وهو الحذر من الكفار والتحذير منهم، وتطبيق أوامر الخالق بأن تكون حياتنا ومماتنا له وحده لا للتنمية والحريات والخلود المستحيل في الدنيا مثل ما يحاوله هؤلاء الكفار! يعني أن نحكم بما قال تعالى ونفعل ما قال، ونحارب البدع فلا مسايسة فيها لأنها مساس بجوهر الدين (البدع هدم للدين)، وهي سبب خذلان وضياع المسلمين اليوم، ولو كان الأمر سياسة وأخوة كما يعتقد بعض المنافقين الدبلوماسيين الساكتين عن البدع (الشياطين الخرس)، لسايس النبي صلى الله عليه وسلم كفار قريش في الدين، وتنازل لهم عن سنة يعبدون فيها آلهتهم كما تنازل هؤلاء للمتصوفة والشيعة والإخوان، ولولا أن الدواعش محاربون في العلن من دول العالم كله (وتلك الدول هي من يقف حلفهم في الحقيقة) لظهر من بين المنافقين من يسكت عنهم! فلا تتنازل عن النصح لأخيك المسلم المخطئ، فتلك هي النصيحة وحب الخير له ولكل المسلمين لا الشحناء والبغضاء كما يعتقد السياسيون، مثاله أن ترى أخا لك بعبد الله بغير ما انزل! أفتصمت عنه خشية إغضابه وحرصا على طعامه أم تنصحه؟ أغلب المنافقين يسكتون عنه.

أما العلم الخبيث فدليل كذبه وخبث أهله هو عدم وجود الفضاء وكون الأرض ثابتة ومستقرة! والأدلة من القرآن والسنة والواقع كثيرة! أما القرآن والسنة فسنورد بعض أدلتهما، وأما الواقع فيقول أن العالم كان على هذا الرأي حتى القرن 17 أي منذ قرون قليلة، ويقول أن هؤلاء كذبة في كل شيء حتى البلاء الأخير!

العلم الخبيث وليس العلم الحديث Reviewed by sidi on 4/25/2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by موقع خبر جديد © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.