Top Ad unit 728 × 90

recent

فيلم داعر آخر مشوه للإنسانية tehran tabo


أفيش الفيلم وحده يدل على أن هؤلاء ليسوا أصحاب قضية عادلة أو دين أو أخلاق !
إنه إنتاج شيطاني آخر من أفلام هؤلاء الكلاب التي تركز على الإسلام وتتهمه بكل ما يُخيل إليها أنه نقيصة وهم أهل النقيصة والكفر والإلحاد والفجور !
فيلم tehran taboo الذي أنتجته الماسونية حديثا يركز على أوضاع المرأة في إيران ويصورها في وضع المعتدى عليه جنسيا والمضطهد ! والغريب أن هؤلاء الكلاب (الغرب واليهود) آلات جنس لا ترحم فرجا حتى الديكة والحيوانات ، فكيف يدافعون عن الإعتداء الجنسي المزعوم على المرأة في بلاد المسلمين أو ضد حرمانها من الخروج إلى البارات ، وهم أكثر الناس زنى وبحثا عن فرجها وانتهاكا لحقوقها ، يبيعون فيها ويشترون في دولهم بدون رقيب !
كتى كان الثعلب الفاجر واعظا ؟ ام أنها دعوة إلى الفجور لأن الفجار لا يدعون إلا إلى الفجور ، ولا يوافقهم فيه إلا المنافقون كالعلمانيين وغيرهم ؟
ألا تراهم يقعون حتى على الخيول ، لقد سنت كندا في 2016 قانونا يبيح الزواج بالأحصنة ! فتزوج بعضهم ببعض الأفراس هنالك والعياذ بالله ، والصور موجودة على الإنترنت !

كيف يدعو هؤلاء الكلاب إلى الفضيلة ويحاربون الإسلام بمثل هذه الجرأة والوقاحة والمسلمون سكوت عنهم لا يردون عليهم بالمنطق الذي يهد فكرهم ودينهم العفن قبل ديمقراطيتهم الخسيسة ؟
يتهمون الإسلام الذي يحمي المرأة بتضييعها وهم أصل ضياعها ؟!
انظر إلى ما يفعلونه في دولهم من فحشاء وفجور ! تأمل في مقاطع تايلاند تجد السبعيني والثمانيني منهم يبحث عن فتاة بغي في السادسة عشر ، ثم بعد ذلك قد تجده مديرا لإحدى منظمات الأمم المتحدة الحريصة على تحرر نساء المسلمين !
فهل مثل هؤلاء يدافعون عن المرأة ؟
إن المرأة الصادقة التي ترميها الصدفة في طريق كلب منهم تتمنى فقط السلامة من أسنانه ؟
فهل مثل هذا يدعو لفضيلة أو خير وهو كافر فاجر يتصف بأسوأ الصفات ؟!
لا عجب ان يضرب مثل هؤلاء الأنذال الأطفال الرضع بالصواريخ في سوريا لأنهم وحوش !
إنهم بشرا ، قال رئيس كوريا الجنوبية إنه كان يعتقد أن الجنس الغربي ذئاب في صورة بشر ! وصدق في الوصف وما أخطأ (والمقصود هو أنذالهم، وأغلبهم أنذال).

تظهر لنا أنجلينا جولي مرة في فيلم ضد حجاب المرأة، ثم يليها هذا الفيلم الإيراني المخطط له من طرف أعداء الإسلام !
ما الذي يريدونه من نساء المسلمين ؟
أيريدونهن في البارات مثل نسائهم العاريات الكاسيات اللواتي يستمتعن في دولهم بالكلاب والقطط !

إلى متى يمكرون لنا ويشوهون ديننا ونحن صامتون خرس جبناء، وأبسط شيء يمكننا فعله هو فضح دينهم الفاسد - على الأقل - من خلال الإعلام وبلغتهم لو كان لدينا حكام نافعون يتبنون فكرة نشر الإسلام فيه بكل الطرق الممكنة ، ويمولن ذلك بالمال !
لا، بدلا من ذلك نحن نساعدهم في ما يعتقدون أنه فضح لتابوهات ديننا بسكوتنا وتآمرنا على ديننا وبلداننا ، والرضى بقوانينهم الديمقراطية الخسيسة دون اعتراض .

يا حكام المسلمين فضحتمونا بجبنكم وعمالتكم، فكل ما يجري لنا منذ بداية القرن الماضي وحتى اليوم نتيجة لجبنكم وعمالتكم، الحروب كانت مسرحيات لبث روح الهزيمة فينا بدليل عدم تدخل دولة واحدة من الغرب لحماية اسرائيل في 1967، فاتقوا الله في المسلمين، أراحنا الله من التافهين منكم ، لكن بالصبر عليكم، وعدم الخروج مثل الدواعش والإخوان .
لن نخرج عليكم كما فعل الإخوان والدواعش والعلمانيون الديمقراطيون المنافقون، لكننا سندعو لكم - أو عليكم - ، فقد دمرتم ديننا ودولنا ، وفتحكم علينا أبواب هؤلاء الكلاب الذين أدخلوا من خلالها تعليمهم وأخلاقهم وحضارتهم القذرة التي لا يقبلها مسلم عاقل !

عندما دخلت إلى موقع اليوتيوب رأيت في إعلان الفيلم بعض التعليقات المؤيدة وضعها خنازير النصارى واليهود والملحدين وبعض أغبياء المسلمين وجهلتهم االحقوقيين المؤيدين للفيلم !
فمنهم من قال إنه يجب صنع فيلم عن تابوهات السعودية المسكينة التي يخترقونها اليوم في ظل أضعف حكامها، والحقيقة أنهم عندما يقررون الإعتداء على السعودية سيقومون بتشويهها وشيطنتها لتتقبل شعوبهم الداعرة تدميرها ، فمجتمعاتهم الغبية مغيبة بالإعلام الشيطاني الذي يقلب فطرهم ويلهيهم بأغاني مثل "كيكي" التافهة  أو مسلسلات سخيفة ك"صراع العروش" (مسلسل الكفر والوحشية والجنس المحرم) !

اعترض أحد المعلقين على الفيلم فكتب :
- "مجرد كلام فارغ"، فأجابه يهودي اسمه levi :
- "لماذا تقول ذلك" ؟ فأجاب آخر اليهودي :
- إن مثل هذا يعتبر ظلما لإيران ، لماذا يشوهون سمعتها منذ عشرات السنين ويحاصرونها ويجوعون شعبها ؟ فعلق عليه آخر :
إن كل من يدافع عن إيران ممول من مخابراتها ولهذا لا يقدر على وضع صورته على بروفايله في اليوتيوب !
انظر إلى أي مدى وصل الأمر بالمسلمين اليوم، لا يقدر حاكم واحد أو حتى مواطن عادي على الدفاع عن دينه إلا اتهموه بأنه إرهابي وربما حذفوا بروفايله من اليوتيوب التابع لليهود بالمناسبة !
سلموا القدس لليهود ولم يجرؤ حاكم مسلم واحد على فتح فمه بكلمة اعتراض ! وبدل أن يطرد البوق التركي أردوجان سفير أمريكا التي هي أصل المشاكل طرد سفير إسرائيل ليثير تعاطف العرب كحكام السعودية والإمارات معها !
يسلمون المسجد الأقصى لليهود تحت أنظار حكام المسلمين ولا أحد يحرك ساكنا !
إنها سابقة من نوعها لا أعتقد أن ما سيعقبها سيكون خيرا لهم ! أراحنا الله منهم .


الشيطان يعيث فسادا في الأرض بواسطة جنوده ، والمسلمون لا يقدرون حتى على فتح أفواههم بكلمة !

كتبت للكلب الذي قال إن رؤية فيلم سعودي مثل هذا ستكون أفضل :
بل الأفضل رؤية فيلم عن رفض الزنى الذي تفعلونه كالحيوانات في شوارع أمريكا ! أنتم من يعتدي على المرأة لا نحن، أنتم من يفترسها في المكاتب والشوارع لا نحن، قائدكم ترامب الداعر من أهل الإباحية استغل المراهقات والداعرات في مجلاته وأفلامه الجنسية الخسيسة ثم انتخبتموه يا فجرة بعد كل ذلك !
إنكم حتى لا تعرفون آبائكم يا مساكين ، يا من تدعون الرقي والتطور يا متخلفين ! والله إن المتخلف لمن يسير في ركاب حضارتكم ، وصدق القذافي عندما وصفكم بالهمجيين السفاحين ، فكل أفعالكم تدل على ذلك ! عليكم اللعنة وعلى ديمقراطيتكم وحضارتكم التافهة، وعلى كل من يقبلها بعلم من أشباه المسلمين !
فيلم داعر آخر مشوه للإنسانية tehran tabo Reviewed by موقع خبر غير on أكتوبر 24, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل موقع خبر © 2021
,

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.